أحدث الموضوعات
recent

مترجم| شاهدة عيان تروي تفاصيل حادث سياتل: اختبأت في خزانة الملابس.. والمتهم كان على علاقة بضحاياه


قالت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية إن الشرطة الأمريكية ألقت القبض على رجل مسلح هاجم مجموعة من الشباب في منزل بأحد ضواحي سياتل، صباح اليوم السبت.
وقالت جدة أحد شهود العيان أن المتهم قتل شخصين قبل ان يقوم بإطلاق العديد من طلقات الرصاص على سقف المنزل.
وأسفر الحادث عن مقتل ما مجموعه ثلاثة أشخاص وجرح آخر في منطقة موكيلتو، وقالت السلطات إن قوات الحكومة أغلقت الطرق وألقت القبض على المشتبه به  البالغ من العمر 19 عاما أثناء هروبه على طريق سريع  يبعدأكثر من 100 ميلا عن موقع الحادث.
وقالت سوزان جيمر إن حفيدتها اتصلت بها أثناء الحادث، وأخبرتها انها اختبأت داخل خزانة الملابس، مضيفة انها طالبت حفيدتها الكسيس بالبقاء داخل الخزانة بينما هم في طريقهم إليها.
وأكدت الجدة ان الحفيدة ظلت تصرخ قائلة: "لقد ماتوا.. لقد ماتوا.. انا رأيتهم.. لقد كنت هناك ورأيتهم موتى" مشيرة إلى انها طالبت حفيدتها بان تبقى هادئة في مكانها حتى يصلوا إليها.
وفي هذا السياق، لم تعلن الشرطة عن اسم المشتبه به، ولكن تم حجز رجل يدعى ألين كريستوفر ايفانوف في سجن مقاطعة سنوهوميش بعد ظهر يوم السبت للتحقيق في ثلاث تهم بالقتل، بما في ذلك واحد من القتل المشدد، التي يمكن أن تجلب عقوبة الإعدام.
وقالت الجدة نقلا عن حفيدتها إن مسلحا معه بندقية وصل إلى الحفل المقام في المنزل والذي أقامه أصدقاء من مدرسة ثانوية تدعى مدرسة "كامياك" ومعظمهم من حديثي التخرج وتتراوح أعمارهم بين الـ 18 و 20 عاما.
وأضافت: "مشى المسلح من خلال المنزل إلى حفرة النار من الخلف، حيث أطلق النار على اثنين من الضحايا" مؤكدة أن الحاضرين كانوا يعرفون المسلح،  وانه انفصل عن أحد الضحايا في الأسبوع الماضي.
وأردفت الجدة: "توجه المسلح بعد ذلك غلى السطح، حيث كان يتواجد بعض الأصدقاء الذين تعرضوا للشنق".
واستطردت الجدة: "الشاب الذي عاش في المنزل حاول أن يقود الكسيس إلى بر الأمان عبرالهروب خارج المرآب. حيث مروا من تحت باب المرآب، وما ان وصل الشاب إلى الجانب الآخر من الشارع، حتى بدأ المسلح اطلاق النار عليه من السقف"
وتابعت الجدة: " احست اليكسس بالذعر، وعادت ثانية إلى المنزل، حيث اختبات داخل خزانة الملابس حتى وصلت الشرطة"
من جانبها، قالت جنيفر جريرجسون، عمدة موكيلتو: "بلدتنا تكبدت خسارة كبيرة هذه الليلة، كان هناك الكثير من الشباب الذين رأوا وسمعوا الأشياء التي لم يسبق لحد أن جربها".
وقالت إن الحادث وقع في حي تشينولت الراقي بموكيلتو، حوالي25 ميلا الى الشمال من مدينة سياتل.

الاندبندنت- ترجمة أهل مصر

زقاق النت

زقاق النت

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.