أحدث الموضوعات
recent

فيديو| أحمد الطنطاوي: السيسي هو مرشح الحرامية والفاسدين والمشاركين في جلد الشعب المصري


نشر حساب "زاوية تالتة" على موقع "إكس - تويتر سابقا" تسجيلا صوتيا من الاجتماع المغلق الذي عقدته الحركة المدنية، أمس، لاختيار مرشح الحركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

ووفقا للتسجيل، قال "الطنطاوي" إن مرشح السلطة (السيسي) هو مرشح الحرامية والفاسدين والمشاركين في جلد الشعب المصري.

وردا على بعض من لاموه على نشر التسجيل، قال  حساب "زاوية تالتة": "يلومنا بعض القراء الأعزاء على نشر هذا التسجيل لأنه اجتماع مغلق، يرجى العلم أنه كان مُغلقًا وليس سريّا، وأننا لا ننشر أسرارًا شخصية، إنها شأن عام تخص الجميع.  ويرجي العلم أننا لا نؤيد طرفًا على حساب الآخر".

كانت الحركة المدنية الديمقراطية التي تضم 12 حزبًا سياسيًا، قد عقدت اجتماعًا مغلقًا أمس، جمع بين 3 مرشحين محتملين لرئاسة الجمهورية، هم أحمد الطنطاوي، فريد زهران وجميلة إسماعيل وذلك من أجل اختيار مرشح الحركة.

قال أكمل قرطام رجل الأعمال ورئيس حزب المحافظين في الاجتماع أن "أي توكيلات من البرلمان تعد توكيلات بأوامر الأجهزة الأمنية".

وعرض حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق "أن يكون للحركة مرشحًا واحدًا وهو ما قوبل برفض تام من جميلة إسماعيل وفريد زهران". وردت إسماعيل أنها "توافق على فكرة فريد زهران بأن يتم دعم ثلاثة مرشحين".

ومن بين الحاضرين في الاجتماع أيضًا يحي حسين عبد الهاديي مؤسس الحركة المدنية الديمقراطية، ومدحت الزاهد رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي، وخالد داوود المتحدث الرسمي للحركة المدنية.


زقاق النت

زقاق النت

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.